The 2-Minute Rule for أنواع المدراء

Wiki Article



ومن الممكن أيضاً أن يكون بسبب نقص الموظفين في مكان ما داخل المؤسسة، فترى أعضاء مجلس الإدارة يتدخلون للمساعدة لفترة قصيرة، وهو ما يخلق شعوراً بوجود تدخلات كثيرة من قبل الإدارة.

الطريق الذي كلّف الملايين بين الصين وميانمار، وتحوّل إلى ساحة معركة

بهذه الطريقة يعرف كل فرد متى سيتلقى التقارير ويحملهم على التوقف عن إزعاج الموظفين بإرسال رسائل الإيميل التي تتساءل عن سير الأمور من حين لآخر.

You happen to be navigating resistance to change from critical stakeholders. How can you crack by means of their inertia?

المدراء في المستوى المتوسط من الإدارة هم مفتاح النجاح لشركتك

وبشكل خاص، تتأثر الإدارة الوسطى بشدة بسبب هذه الأفكار السائدة الخاطئة، ويمكن توضيح ذلك لثلاث أسباب رئيسية:

You're centered on product accuracy in device Understanding. How crucial is data privateness to your stakeholders?

قد لا يكون مديرك على دراية بما يتطلبه دورك، وعندما تخبره بأدب يمكنك وضع أهداف معًا للمشاريع المستقبلية.

حافظ على سلوك هادئ ومهني في التعامل مع مدرائك بشكل عام -تلك نصيحة ثابتة في دليل التعامل مع المدير- وكما كتب غاندي «كن أنت التغيير الذي تريد أن تراه في العالم»، في هذه الحالة تصرف مثل القائد الذي تتمنى أن يكونه مديرك.

في أي منظمة، دومًا ما يبحث الموظفون عن فرصًا للتقدم والتطوير الوظيفي، وعندما لا توفر لهم شركتهم تلك الفرص؛ يضطرون إلى ترك العمل والبحث عن آخر، وبالتالي تخسر الشركة موظفين موهوبين وأكفاء، فتقل قدرتها على المنافسة في السوق.

عندما يراك تتفوق عليه يمكن أن يشعر بالتهديد، خاصة إذا أدرك أن شعبيته ومكانته تتضاءل؛ ما يؤدي إلى الغيرة أو الحسد أو الإحباط.

بعد النجاح في هذه الاختبارات، يزيد راتبهم وتكون لهم مسؤوليات أكبر في المطعم.

إذا كنت تتعامل مع مدير متنمر فتحلَ بروح الدعابة وحس الفكاهة، ولا تأخذ انتقاده على محمل شخصي، وحاول طوال الوقت أن تغير تكنيك التعامل معه؛ كي تستطيع الخروج من الموقف الحرج الذي وضعك فيه.

ولكي تتعامل بشكلٍ جيد مع المدير المنغلق وتنجح في كسب ثقته عليك أن تجهِّز له أسبوعياً نور الامارات كل الدراسات والأعمال والتقارير التي أنجزتها بشكل دقيق ومفصل، وذلك لكي يشعر باهتمامك بعملك وإخلاصك له.

Report this wiki page